أرقام بنات سعوديات يبحثن عن الزواج فى الرياض بدون شروط ارقام جديدة وشغالة 2024

أرقام بنات سعوديات يبحثن عن الزواج فى الرياض
اليوم سوف اقدم لكم مجموعة ارقام بنات سعوديات يبحثن عن الزواج الجاد من ارمل او مطلق او شاب واتس اب او ايمو ، كنا قد قدمنا لكم سابقا ارقام هواتف سيدات اعمال سعوديات للزواج فى مصر والسعودية يمكنك اﻻطلاع عليها حيث قمنا بتوفير الكثير من الوقت للشباب العربي من البحث عبر مواقع التواصل اﻻجتماعي جوجل بلس وفيس بوك من عناء البحث عن ارقام بنات سعوديات للزواج وتوفير شريكة الحياة المناسبة حسب المواصفات التى يرغبها يوجد الكثير من يبحث عن رقم جوال سيدة اعمال سعوديه للتعارف بها وايضا الزواج لكن سيدات اﻻعمال السعوديات لهم شروط بسيطة جدا وسهلة لكن ﻻتنطبق على الكثير من الشباب العربي تابعنا لتعرف المزيد عن سيدات اعمال تريد الزواج.





لذلك ادعوك عزيزى الزائر للبقاء معنا حتى نهاية هذا المقال لتتعرف على اجمل بنات للزواج 2022 للجادين فقط .

أرقام بنات سعوديات يبحثن عن الزواج


سعودية أرملة سيدة أعمال تبحث عن رجل امين وصادق للزواجالراغبة فى الزواج : مدام سناء عبد الله آل ضور

أرقام بنات سعوديات يبحثن عن الزواج

نوع الزواج : اريد زواج مسيار مجاني  أو شرعي
هل تقبل التعدد : نعم اقبل التعدد .
بلد وإقامة الراغبة بطلب الزواج : السعودية مقيمة بجدة المملكة العربية السعودية
عمر وطول ووزن مدام سناء : انا فى منتصف الاربعينيات من عمري , طولى 168 سنتيمتر , وزنى 66 كيلو جرام
لون البشرة ولون شعر مدام سناء الراغبة فى الزواج : بشرتى بيضاء وجميلة , لون شعري أسود وطويل جدا وكثيف وذو ملمس ناعم.

الحالة الإجتماعية لمدام سناء والديانة: مدام أرملة , دينى مسلمة من أهل السنة الحمد لله

التعليم والمؤهل العلمى لمدام سناء : حاصلة على مؤهل متوسط , تعليم متوسط بالمملكة ,

الحالة المادية والعمل لمدام سناء : حالتى المادية ثرية , عندى أموال كثيرة بفضل الله أمتلك شركة لتصدير واستيراد البخور والعطور بالمملكة , وميراثي الخاص من زوجي رحمة الله أدعو لة بالمغفرة فديتكم .

مواصفاتى : أنا سيدة ناعمة ورقيقه من عائلة محافظة جدا , وحنونة جدا توفى زوجى بسبب مرض بالقلب وعندى ابنتى وهى بالجامعة , في المرحلة الاولى
أرغب بالزواج من رجل او شاب مهذب واخلاقه عالية ومحترم ووفى الطباع ما عندى شروط اخري للزواج ,لااشترط العمر او اللون او الاصل المهم ان يكون رجل بمعنى الكلمة .
زواج مسيار سعوديات بالصور فقط على موقع زواج دوت نت للجادين فقط
طريقة التواصل مع مدام سناء :
لكى تتلقى منا احدث ارقام بنات سعوديات يبحثن عن الزواج اكتب لنا رقم واتس اب خاص بك فى اﻻسفل ﻻستقبال رقم جوال سيدة اعمال سعوديه كل يوم على جوالك للجادين فقط .

رقم جوال ورقم الواتساب الخاص بمدام هنوف من جدة تواصل معها عبر غرفة الشات

رقم جوال سيدة اعمال سعوديه

هل انت جاد حقا فى الزواج من سيدات اعمال عرب ؟ اذا كنت تريد استقبال رقم جوال سيدة اعمال سعودية تعمل فى مجال النفط او الذهب او تجارة الفوركس او التجارة ، من فضلك تواصل معنا للجدية .
الكثير من سيدات اﻻعمال العرب يلجأ الى وضع ارقام واتس اب الخاصة بهم فى مواقع الزواج باﻻنترنت وذلك للبحث عن زوج مناسب نظرا لعدم تفرغ سيدة اﻻعمال السعودية للبحث ، لذلك اذا كنت تريد استقبال ارقام هواتف سيدات اعمال تبحث عن الزواج عليك ان تكون جاد فى ذلك .

للتواصل مع مدام سناء شارك طلب الزواج الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك أو جوجل بلس أو تويتر وأكتب مع المشاركة وسيلة للتواصل معك وسوف تقوم بالتواصل معك فورا بعد رؤية مشاركتك فورا

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -