سيدة اعمال سعوديه تبحث عن تعارف وصداقة من شخص محترم وذو اخلاق

سيدة اعمال سعوديه تبحث عن تعارف وصداقة من شخص محترم وذو اخلاق للجادين فى دولة مصر والسعودية واﻻمارات والكويت ، تجد الكثيرين من شباب الوطن العربي يبحث عن رقم جوال سيدة اعمال جادة للتعارف واتس اب او جوال شرط الجدية واﻻحترام والتقدير ، نعرض لكم ارقام هواتف سيدات اعمال سعوديات للتعارف والصداقة باحترام من مختلف الدول العربية ارقام موظفات زواج مسيار موظفات للزواج فى السعودية .

رقم جوال سيدة اعمال سعودية

تعارف سيدة اعمال سعوديه باحترام

انا رهف سيدة اعمال سعودية مقيمة فى الرياض 30 عام ابحث عن صداقة وتعارف بشخص محترم اسلوبة راقي ، احب تكوين صداقات وتعارف باشخاص محترمين  .

امنيتى فى هذة الحياة ان يرزقنى الله بزوج صالح يتقى الله فى نفسة وفى زوجتة ، ان يمتلك زوجي جميع المقاومات التي تجعل حياتة اكثر متعة ورفاهية ، تعارف سيدة اعمال سعودية رهف من السعودية تبحث عن مطلقة أو أرمل زواج مسيار .
شاهد ايضا : ارقام بنات سعوديات يبحثن عن تعارف وصداقة
لطلب الزواج بي والتعارف اترك رقمك اسفل هذا الخبر فى التعليق لكى استطيع التواصل بك  لكى تستطيع ايضا الحصول على صداقة سيدة اعمال سعودية باحترام  يمكنك مشاركة هذا الخبر على تويتر لكى تتواصل مع العديد من ارقام هواتف سيدات اعمال سعوديات للتعارف سيدة اعمال سعودية تطلب الصداقة باحترام
اذا ارادت التعارف والزواج من سيدة اعمال سعودية تطلب التعارف من شخص صادق لدية مقاومات الزواج ، جيد الصحة والعقل هاديء الطباع يريد حياة مستقرة يبحث عن مطلقة للزواج أو موظفة للزواج انت فى المكان الصحيح .


سيدة اعمال سعودية تطلب الزواج

منار من الرياض 27 عام اعمل فى مجال النفط لدى شركة زوجي الذى توفي منذ 3 اعوام ، لدى قوام رشيق عيونى عسلية شعرى طويل طولى 170 سم وزني 70 كيلو جرام ، اريد زواج مسيار من شخص جاد للزواج خليجي او مصري ﻻيتعدى العمر عن 40 عام رياضي القوام فرفوش طيب القلب 
 ارمل او مطلق جاد .
ادخل شات او دردشة وتعارف بنات عرب اترك رقم الواتس اب فى التعليق للانضمام ل قروب واتس اب زواج مسيار .
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -