أرقام بنات يبحثن عن علاقة تعارف وصداقة عبر وسائل التواصل اﻻجتماعي 2024 قريبة من منزلك



ارقام بنات لزواج
توجد الكثير من الفتيات والبنات التي تريد الزواج بشكل شرعي عن طريق التعارف والبحث عن علاقة حب ، حيث انتشرت هذة الظاهرة قريبا فى مجتمعنا العربي وهو تعارف البنت على شاب فى مثل عمرها او يكبرها 5 سنوات بهدف الحب او الزواج  .

لكن الكثيرات منهن يكتشفن كذب الشباب للايقاع بهن فى شباك الحب من اجل الحصول على غرض ما ، وحرصا منا على جدية الزواج قامت احد البنات بالتواصل معنا من اجل وضع رقم واتس اب لها فى الموقع للبحث عن زواج مسيار ، اﻻ اننا فضلنا عمل قروب واتس اب بنات للزواج من اجل التواصل بين البنت والشاب بشكل مباشر .

يمكنك الضغط هنا للدخول الى قروب واتس اب بنات ومطلقات جادات للزواج
ارقام بنات تبحث وترغب فى التعارف بأوﻻد جادين واتس فيس بوك، اتعرف عليهم اﻻن بدون مقابل، بنات مصر حلوين مزز جامدين اخر حاجه.
 

 


أرقام بنات تبحث عن تعارف وصداقة

هل تريد ارقام بنات تبحث عن زواج المسيار ؟ سعوديات أو مغربيات أو مصريات ترغب فى البحث عن رجال اعمال او شباب عربي ﻻيهم الحالة المادية لهم ؟ هل تبحث عن سيدة اعمال سعودية توفر لك العمل والسكن ؟



سوف اعرض لكم  زواج من سيدات اعمال ومطلقات وارامل سعوديات ومصريات بالقرب من محافظتك  .
 زواج من سيدة اعمال مصرية : انا صفاء 39 سنة من محافظة دمياط ارملة مصريه بدون أطفال ، اعمل سيدة اعمال مصريه فى شركاتي الخاصة بالقرب من ميناء دمياط ، جميلة والحمد لله ، ابحث عن شاب ﻻيزيد عمرة عن 35 عام قوي البنية ، ذو جسم رياضي ﻻيهم الحالة المادية لة سوف اوفر لة كل شيء العمل والمسكن .

ارقام بنات للحب والصداقة


للتواصل بي هاتفيا او عبر الواتس اب من خلال جروب واتس اب بنات ومطلقات للزواج او قم بمشاركة هذا المقال واكتب رقم الواتس اب بتاعك فى المشاركة وعندما اشاهد رقمك مع المشاركة فى مواقع التواصل اﻻجتماعي ساقوم بالتواصل معك مباشرة .

ارقام بنات للحب والصداقه

 صداقه من مطلقة سعودية : انا جومانة من السعودية مطلقة وعندى طفل فقط ، عمري 30 عام ابحث عن رجل ثلاثينى او اربعينى جاد للصداقة باحترام فقط ، انا جميلة والحمد لله أحب السفر كثيرا ، اعمل فى احدى شركات النفط فى المملكة السعودية ، احتاج الى شخص يفهمنى ويقدر خصوصياتي ، وحيدة طوال الوقت الفراغ شىء موحش لي منتظراكم اصدقائي .

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -