ارقام بنات الخليح للتعارف للزواج 2024توفر لك السكن والعمل للجادين

كثير من الشباب يرسل لنا رسائل عبر الواتساب يريد بنات للزواج و ارقام بنات للتعارف بهدف زواج المسيار من دول الخليج المختلفة مثل الكويت السعودية الخ ،لذلك قمنا بالبحث داخل الرسائل الخاصة بها وتلقينا رسائل عديدة من بنات للزواج ومطلقات من الخليج ترغب فى زواج المسيار من رجال عرب جادين .
ارقام بنات

ارسلت لنا علياء وأسيا من الكويت تطلب فيها البحث عن فرصة للزواج من شاب او رجل عربي ذو اخلاق حميدة سواء كان غني أم فقير الحال ،من الجدير بالذكر اننا قمنا قبل ذلك بعرض ارقام بنات للزواج من المغرب فى موقعنا سابقا لفتيات ونساء ذو جمال وبشرة بيضاء تطلب الزواج الجاد والتعارف .

ارقام بنات الخليج للتعارف

نعرض لكم رسالة علياء كماهي ،انا اسمي علياء من الكويت عمرى 30 عام عزباء شعرى طويل وناعم ،عيوني عسلية خصرى نحيل متوسط ،وزني 76 كيلو جرام طولي 170 سم ،اهتم بنظافتي الشخصية كثيرا منذ نعومة أظافرى ،بشرتي بيضاء لااستعمل المواد الكيميائية اطلاقا مثل المكياج أو غيرها جمالى طبيعي.

مواصفات زوجي المستقبلي:

ارغب فى رجل صادق لا احب الكذب ،اوفر لة السكن والعمل فى تجارة الفوركس وتجارة الذهب فى محلاتي الخاصة بالكويت،رجل رياضي ذو قوام متناسق لايهمني فقير او غني الكل سواء ،ان يكون غير مدخن ملتزم بالصلاة يتقي الله في وفى مالي وتجارتي لانى سوف اعطية كل شىء وااتمنة على نفسي ومالي.

للجادين التواصل معي عبر الواتساب الخاص بي او ترك تعليق لى بة مواصفات الشخص ورقم الهاتف الخاص بة لكي اتواصل معة بنفسي ويشاهدني صوت وصورة رؤية شرعية فقط لاغير.
بنات للزواج 2023


 
نعرض لكم رسالة أسيا كماهي وهي تحت عنوان بنات للزواج 2024 ، اسمي أسيا من دولة الكويت عمرى 30 سنة مطلقة من شهرين اما عن اسباب طلاقى عدم احتوائى من زوجي السابق وعدم الانجاب ، افتقدت الشعور بالحب معة حيث شعرت اننى الة فقط لاشباع رغباتة التى لاتنتهي ،الحمد لله على قدر من الجمال فرفوشة لااحب النكد هادئة الطباع مطيعة لزوجي طولى 160سم وزني 60كيلو جرام خصرى نحيل شعرى ليس طويل جدا لكنة متوسط الطول.

بنات للزواج 2024


ارسلت رقم الواتساب اليوم الى ادمونة رباب فى قناة ارقام بنات للتعارف لكي استطيع الزواج عبر هذا الموقع الرائع الذى رشحتة لى احدى صديقاتي المقربين والتى تزوجت من خلالة من قبل وهي سعيدة الان مع زوجها ربي يسعدها .

اما عن مواصفات زوجي ان يكون فرفوش حبوب يحبنى كثيرا واكون لة مطيعة فى كل شىء لانى مثل اى بنت تبحث عن الحب والمشاعر هل اجد هذا الحب عند رجل يقدرني حقا ام سوف اكون مكسورة الخاطر كما سبق لى مع طليقي.

انتظر رجل بمعنى الكلمة جاد يترك لى رسالة هنا وسوف اتواصل مع الشخص المناسب عبر الواتساب مشكورين.

اترك رسالتك بها : 
الاسم او الكنية
العمر
رقم الواتساب
الحالة الاجتماعية
الوضع الاجتماعي
المهنة
سوف تستقبل منى رسالة قريبا
 
في ختام موضوع اليوم بنات للزواج اذا كنت تريد ارقام هواتف البنات عليك بمشاركة هذا بتيويتر وسوف نقوم بارسال قائمة 100 اسم ورقم بنت للزواج للتعارف من الخليج والسعودية.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -