صيغة عقد زواج عرفى pdf جاهز للطباعة الصحيح ، نموذج كامل 2024

 صيغة عقد زواج عرفى pdf جاهز للطباعة ، نموذج كامل بدون شهود

صيغة عقد زواج عرفي مصري نموذج قانوني مميز جدا

صيغة عقد زواج عرفي مكتوب وكامل للطباعة، تستطيع تحميلة وطباعتة مجانا باستخدام اي وسيلة للطباعة، والان نترككم مع صيغة عقد زواج عرفى مصرى بدون شهود لعام 2024 ، عقد زواج عرفي بدون شهود مكتوب doc، عقد زواج عرفي جاهز للطباعة 2023 بدون محامي على موقع زواج دوت نت للزواج المجاني. واليكم صورة من صيغة عقد قران عرفي وطريقة كتابة ورقة الزواج العرفى.

قد يعجبك ايضا : عقد زواج فارغ سعودي
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا
وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ
"صدق الله العظيم"
"عقد زواج عرفى"
أنه في يوم ........... الموافق    /    / 2023 م، للعام الهجري .........
تحرر بموجبنا عقد زواج شرعي على كتاب الله وسنة رسول الله بين كل من : -
أولا : السيد/ ...................................................... . والمقيم فى ............................ / شارع ............. ...... محافظة.................. . وجنسيتة.................. مسلم الديانة . ويحمل بطاقة رقم قومى ..........................................
(طرف أول زوج)
ثانيا:السيدة/........................ وتحمل الجنسية............................ مسيحية الديانة مواليد ../../. . 19 والمثبتة بموجب جواز رقم...............................
(طرف ثاني زوجة)
أقر الطرفان بكامل أهليتهما القانونية والشرعية للتعاقد على الزواج وخلوهما من كافة الموانع الشرعية، أتفقا الطرفان أمام الشهود الموقعين علي هذا العقد وتلاوتة باللغة ............ علي الزوجة أعتبار هذا العقد بمثابة عقد زواج صحيح دائم منتج لكافة الأثار الشرعية والقانونية وأتفقا على الأتي:
أولاً : أقر الطرف الأول وهو (الزوج)، بعد إيجاب وقبول صريحين منة بأنه قد رغب وقبل الزواج من الطرف الثانى (الزوجة)، زواجاً شرعيا صحيحا لها على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله علية وسلم وعلى مذهب الامام الأعظم (أبى حنيفة النعمان) وعملا بأحكام الشريعة الإسلامية بأن قالت الزوجة كطرف ثاني للطرف الأول وهو الزوج بمجلس هذا العقد وأمام الشهود الحاضرين والموقعين أدناة، (زوجتك نفسي على كتاب الله وسنة رسولة وعلى الصداق المسمى بيننا).
ثانياً :أقر الطرف الثانى وهو (الزوجة) بعد الإيجاب والقبول الصريحين منها أنها قد قبلت الزواج من الطرف االاول وهو (الزوج) زواجاً شرعياً على كتاب الله وسنة رسولة وعلى مذهب الإمام الأعظم أبي حنيفة النعمان وعملا بكتاب الله و بأحكام الشريعة الإسلامية بأن قالت الزوجة للطرف الأول وهو الزوج بمجلس هذا العقد وأمام الشهود الحاضرين والموقعين أدناة، (وأنا قبلت زواجك على كتاب الله وسنة رسولة وعلى الصداق المسمى بيننا ).
ثالثا :أقر الطرفان وهما (الزوج والزوجة) بخلوهما من كافة أنواع الموانع الشرعية والقانونية المحرمة للزواج بينهما واعتبر هذا العقد من وقتة وتاريخة بمثابة عقدزواج دائم وصحيح منتج لكافة آثارها الشرعية والقانونية وأنه ليس عقد زواج بغرض المتعة الوقتية التي تنتهي بعد مدة زمنية محددة أو غيرها من جميع أنواع الأسباب المبطلة للزواج، كما أقر الزوج والزوجة بخلوهما من كافة الأمراض المعدية الخطيرة مثل الإيدز والبرص وفيروس الكبد الوبائي وفيروس كورونا وغيرها من الأمراض المانعة للزواج.
رابعا :تم عقد هذا الزواج على صداق وقدرة ( ........ مصرى فقط لا غير ) منهم ..........جنية مبلغ مقدم الصداق والباقى قدرة ........جنيها مؤجلا إلي أن يتم استحقاقة عند أقرب الأجلين الطلاق أو الوفاة وأقرت الزوجة أنها استلمت مبلغ الصداق المقدم المنصوص علية فى هذا العقد عدا ونقدا أمام الشاهدين.
خامساً : يقر الزوج ويعترف بما تثمر عنة الحياة الزوجية الشرعية من نسل وعترف للأبناء بجميع الحقوق القانونية والشرعية من نسب وميراث وكافة الحقوق الأخري الموجودة فى الشريعة الإسلامية.
سادساً : ينسب الأولاد التي تثمر عنة الحياة الزوجية الشرعية إلي الطرف الأول وهو الزوج ويلتزم بالنفقة عليهم اللازمة شرعا وقانونا عند وجود خلافات بينة وبين الطرف الثاني الزوجة لاقدر الله.
سابعاً : يلتزم الزوج بجميع الالتزامات الزوجية للأبناء من الزوجة من توفير المأكل والملبس والسكن بما يتفق مع مكانة ومركزة الإجتماعي.
ثامناً : للزوج كافة الحقوق الشرعية والقانونية قبل الزوجة (الطرف الثاني).
تاسعآ : أقرت الزوجة بأنها مطلقة من اخر بتاريخ .. / .. / ..19 وأنها انتهت عدتها منة وأقرت بذلك أمام الشاهدين.
عاشرآ : للطرفين الحق فى الاتفاق على الطلاق فى حالة انفصال الحياة الزوجية بينهما، وتحرير ذلك بموجب اتفاق بينهما وبأرادتهما، للطرف الاول (الزوج) الطلاق بأرادتة منفردا والإلتزام ببنود هذا العقد.
أحد عشر : تحررت ثلاثة نسخ من هذا العقد للزوج وللزوج للعمل بموجبها عند الظرورة ونسخة لرفع قضية صحة توقيع وإثبات العلاقة الزوجية بين الطرفين( الزوج والزوجة ).
أثنى عشر :  يتعهد الزوج والزوجة بتقديم أصل هذا العقد للجهات القانونية المختصة لأتخاذ كافة الإجرائات اللازمة لتوثيقة .
(( والله خير الشاهدين ))
الزوج /...................... الزوجة /.......................
التوقيع /.................... التوقيع/.........................
الرقم القومى /  ................... رقم جواز السفر / ...............
(( والله خير الشاهدين ))
الشاهد الاول / ................................    الشاهد الثانى / ...............................
التوقيع /.................................            التوقيع /........................................
الرقم القومي /...............................     الرقم القومي/........................................

"احصل على صيغة عقد زواج عرفي مصري قانوني ومجاني لعام 2023. توفر المقالة الصيغة المكتوبة والكاملة للعقد، بدون حضور شهود، للتحميل والطباعة المجانية. استعد لزواجك بثقة وسهولة مع هذه الصيغة المميزة واستشر محاميًا قبل التوقيع."

عقد زواج عرفى

اذا كنت تريد تحميل عقد الزواج العرفي على هيئة ملف pdf أو ملف doc مكتوب وكامل جاهز للطباعة، تستطيع تقديمة للجهات المختصة المصرية يمكنك تحميل صيغة عقد زواج عرفى بالضغط علي عقد زواج عرفى مصرى بدون شهود / شهود، عقد جواز عرفي مكتوب.
  • عقد زواج عرفى pdf
  • عقد زواج عرفى مصرى
  • عقد زواج عرفي بدون شهود
  • عقد زواج عرفي جاهز للطباعة
  • عقد زواج عرفى
  • صيغة عقد زواج عرفى
  • طريقة كتابة العقد العرفي المصري
المزيد من صيغة عقد زواج عرفي للاجانب 2024

إذا ارادت عقود زواج معينة للتحميل وطباعتها أو عقد زواج عرفي جاهز للطباعة 2023، اترك لنا تعليق عن نوع العقد ونحن سوف نقوم بتوفيرة لك فورا.

قد يعجبك ايضا : نموذج عقد زواج سعودي

 

تحميل صيغة عقد زواج عرفي جاهز للطباعة

او كنت تريد وتبحث عن تحميل نموذج عقد زواج عرفي word نحن موجودين لخدمتك مجانا نموذج جواز عرفي سواء صورة من ذلك العقد او نسخة اصلية عالية الدقة نستطيع ارسالها لك عبر واتس اب.
قدمنا لكم أقوي صيغة عقد زواج عرفي شرعي pdf نسخة قانونية 2024 ﻻتتردد في تحميل عقد زواج عرفي شرعي pdf من خلال موقع زواج دوت نت ، إذا كنت ترغب في عقد زواج عرفى pdf بأي لغة أخري غير العربية ﻻتترد فى التواصل معنا لكي نوفرها لك بكل بساطة، من الواضح لكم أن هذة عبارة عن نسخة نموذج عقد زواج عرفي مصري pdf يسري فى المحاكم المصرية، ذلك كان جوابا على أحد اﻻسئلة من بعض المتابعين لموقعنا هل يوجد وثيقة نموذج عقد زواج عرفي مصري word ؟
 
يمكنكم ايضا تنزيل اقوي صيغة عقد زواج عرفي حلال بالدخول إلي عقد زواج عرفي حلال بصيغة جديدة وقانونية 100 % يسري بجميع المحاكم المصرية.
عقد زواجحلال عرفي

 عقد زواج 2024


فى نهاية موضوع اليوم عن نموذج عقد زواج عرفي 2024 اذا ارادت اﻻستفسار عن اى شىء بخصوص صيغة عقد الزواج العرفي الصحيح ﻻتتردد باﻻتصال بنا عن طريق نموذج اتصل بنا فى الموقع سوف نرد على جميع استفسارات عقود زواج عرفي او شرعي ، عقد زواج عرفي جاهز للطباعة.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -